About قاعات افراح الشارقة

Wiki Article

يوفر لكِ الفندق جميع الخدمات اللازمة لتحصلي على حفل زفاف لطالما حلمت به. لدى الفندق قاعتي زفاف الاولى قاعة داخلية والثانية خارجية:

ثالثاً : الخطوة التالية وهي تحديد الميزانية، حيث سترى على يمين الصفحة قائمة بأسعار القاعات يمكنك من خلالها اختيار السعر القريب من ميزانيتك وعندها سنقوم بعرض قاعات الزفاف المتناسبة مع هذه الميزانية فقط.

من أرقى وأضخم قاعات الاحتفالات بالمملكة، تقع على اوتستراد عمان - الزرقاء.

يهتم فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز بكل التفاصيل الصغيرة الخاصة بيوم زفافك، من أول اللحظة التي يدخل فيها العريس مع عروسه إلى الفندق. يتميز الفندق عن جميع فنادق العاصمة بوجود قاعة إحتفالات السرايا والمتصلة مباشرة بجناحين مخصصين للعرائس ويتوفر بهما قدر كبير من الرحابة والخصوصية إلى جانب الفخامة اللائقة بالعروسين بالإضافة إلى البهو الواسع، الدرج الرخامي الفخم، والمدخل الفاخر كل ذلك يضمن زفة مبهرة وأسطورية ليوم زفافك الفريد.

تقع قاعة الأفراح العلالي في منطقة طبربور وتوفر قاعات لجميع المناسبات الخاصة بك ، كما أنها توفر التخطيط لحفل الزفاف وكل ما تحتاجه لإقامة حفل زفاف مثالي.

احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.

إلى جانب قاعات الأفراح في أبوظبي، تتوفر في مدينة العين صالات أفراح إما في فندق أو صالة مستقلة، وجميعها مجهزة بكافة المرافق والإمكانيات اللازمة لإقامة حفل مميز، وتوفر الصالات كادراً مؤهلاً لتقديم خدمات افراح العين لضيوفك أثناء الحفل، وذلك تحت إشراف منظم حفلات مختص.

يتميز نادي سيدات الشارقة بصالتين مناسبتين للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية بكافة أنواعها وخاصة حفلات الزفاف، ويضيف مطعم لفيف الحائز على جائزة لمسة جميلة لقائمة الطعام، ولعل افتح أبرز ما يميز النادي هو الإطلالة الساحرة على البحر.

حيث أنها مجهزة بنظام طرق حديث، والذي يناقض شوارع القاهرة الضيقة والمتعرجة. أيضاً يمكنك ملاحظة البناء الجديد لمدينة نصر وحداثته.

ويوفر الفندق ردهة واسعة، والتي تعتبر مثالية للإحتفالات التي تسبق حفل الزفاف، بالإضافة إلى صالة جميلة. ودرج كبير فاخر يؤدي إلى الصالة، مما يوفر موقعاً فريداً للتصوير الفوتوغرافي وحفلات الكوكتيل.

وللتعرف على مزيد من المعلومات عليك الدخول على هذا الرابط.

عند اكتمال المعلومات عن القاعات التي لديك كخيارات تبدأ بالمقارنة بينها لتصل إلى قرار اختيار القاعة المناسبة من بينها.

عنوان القاعة : ضاحية حلوان – سمنان – إمارة الشارقةّ – الإمارات العربية المتحدة

الكوشة, الموسيقى أو دي جي, غرفة للعروس, غرفة كبار الشخصيات القاعة مخصصة لـ

Report this wiki page